تاريخنا

لطالما كانت بينار، العلامة التركية المحبوبة، الخيار الأول عالي الجودة في قطاع الأغذية منذ 1973، حيث تم إطلاقها كعلامة لمنتجات الألبان والحليب، لتنجح اليوم بتلبية المتطلبات المتعددة والمتنوعة للمستهلكين في قطاعات الألبان واللحوم ومياه الشرب.

بصفتها رائدة في قطاع الأغذية، تفخر بينار بإطلاق سلسلة من المنتجات الأولى من نوعها، تشمل أول حليب صحي طويل الأجل، مايونيز جاهز للتقديم، جبنة بالقشدة، منتجات لحوم مجمدة، منتجات تركية معبّأة، وأول مياه بعبوات غير مرتجعة.

في ظل بيئة تشهد تنافساً متزايداً، تزداد أهمية دور العملاء واكتساب إعجابهم. ومع كل فئة جديدة تدخلها، تمكنت بينار بكل نجاح من الحفاظ باستمرار على هوية علامتها الأيقونية، مما ساهم في تعزيز مركزها الريادي في تركيا، ودعم مواكبتها للتوجهات السائدة على مستوى العالم. ونظراً لاكتسابها المستمر لمحبّة المستهلكين وولائهم إضافة إلى ربحيتها المستدامة، باتت العلامة على استعداد تام للمنافسة القوية في أسواق وقطاعات جديدة.

مجموعة يَشار
تعتبر شركة بينار جزءاً من مجموعة يَشار التركية، التي تعمل بشكل رئيسي في مجالات الأغذية والمشروبات والتغليف.

تم تأسيس مجموعة يَشار على يد "دُرمُش يَشار" في مدينة إزمير سنة 1927 لبيع معدات الشحن والطلاء. وتدير هذه المجموعة 20 شركة و24 مصنعاً وجمعيتين خيريتين ويصل عدد موظفيها إلى 7500 شخص تقريباً.

تعمل مجموعة يَشار القابضة للأغذية والمشروبات تحت أسماء شركات "بينار سوت" (للحليب ومنتجات الألبان)، و"بينار إت" (للحوم)، و"يَشار بيرليشيك بازارلَما" (للتسويق المتكامل)، و"تشاملي يم بيسيجيليك" (للزراعة وتربية المواشي)، و"بينار سو" (لمياه الشرب)، وبينار للأغذية، كما تضم المجموعة علامات تجارية معروفة في قطاعات صناعة المناديل الورقية والسياحة والزراعة والطاقة وكذلك في مجال التجارة الخارجية.

وباعتبار أن مجموعة يَشار القابضة قائمة وبشكل راسخ على الموارد البشرية ذات الكفاءة، وعلى شبكة توزيع وخدمات لوجستية قوية، إضافة إلى تركيز اهتمامها على العميل، فإنها تقدم منتجاتها وخدماتها وفق أرقى معايير الجودة والصحة والابتكار والراحة، بما يضمن إحداث فرق إيجابي في حياة عملائها.

منتجاتنا

نظرة على منتجاتنا المتوفرة في السوق

بفضل بينار، حرصنا دائماً على مساعدة الكثيرين في توفير منتجات شهية طازجة وعالية الجودة على مدى عشرات السنين.

اعرفوا المزيد
رؤيتنا

تعرّفوا على خطتنا الطموحة نحو صحة مستدامة لعالمنا.

كل واحد منّا لديه مهمّة كبيرة يريد تحقيقها لأننا نريد أن نصنع فرقاً كبيراً في عالمنا.

اعرفوا المزيد

Our History

The much-loved Turkish brand, Pinar has been the quality choice of consumers, and a leader in the food sector since 1973. Launched as a milk and dairy products brand, today Pinar meets various, and versatile consumer needs across the dairy, meat and drinking water segments.

As a pioneer in the food sector, Pinar has a string of proud ‘firsts’ that include the first healthy long life milk, ready-to-serve mayonnaise, cream cheese, frozen meat products, packed turkey products, and the first non-returnable bottled water.

An increasingly competitive environment makes it even more critical for brands to gain consumer appreciation. With every new category it enters, Pinar successfully, and consistently maintains its iconic brand identity. This has only strengthened its prime position in Turkey, and kept it in sync with global trends. With its stable brand love, consumer loyalty, and sustainable profitability, the brand is poised newer segments and markets.

The Yasar Group
Pinar is a part of one of Turkey’s Yasar Group, with its core business in food, beverages and coatings.

Founded by Durmus Yasar in Izmir in 1927 to sell shipping equipment and paint, the Yasar group, runs 20 companies, 24 factories and plants, and 2 charitable foundations with approximately 7,500 employees.

Yaşar Holding Food and Beverage Group operates under PINAR Süt (milk and dairy), PINAR Et (meat products), Yaşar Birleşik Pazarlama (combined marketing), Çamlı Yem Besicilik (feed and husbandry), PINAR Su (drinking water) and PINAR Foods companies. The group also has well known brands in the tissue paper, tourism, farming, energy sectors, and foreign trade.

Rooted in efficient human resources, customer focus, and a robust distribution and logistics network, Yasar Holding offers quality, health, innovation and comfort, with products and services that make a difference.

OUR PRODUCTS

SEE OUR PRODUCTS ON THE MARKET

We’ve been helping people serve up tasty, fresh products with superior quality for decades thanks to Pinar.

FIND OUT MORE
OUR VISION

SEE OUR BIGGER VISION FOR A HEALTHY PLANET

We all have a big job to do because we want to make a big difference.

FIND OUT MORE